حول ال

متجر

كانت البداية لأول فرع من أسواق الراية عام 1991 في شارع الأمير ماجد (شارع السبعين) بمساحةٍ لا تتجاوز 1700 متر مربع وما يقارب 15000 سلعة بمدار عمل 24 ساعة. حيث كانت أسواق الراية السبّاقة والأولى من نوعها في جدة بتحقيق ميزة الجودة على مدار الساعة وخلق صورة مميزة للخدمات التي تقدمها بين العملاء.

تتمثل استراتيجية الراية بهوامش ربح وأسعار منخفضة وتوفير أصناف متنوعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية في مكانٍ واحد مع الاستمرارية في التوسع من خلال فتح فروع جديدة لأسواق الراية الموجودة في 45 موقع وهم:

جدة، مكة، المدينة المنورة، الطائف، نجران، خميس، جيزان، صبياء، المجاردة، أبها، أحد المسارحة، الباحة، عرار، ينبع، الدرب، بلجرشي، ظهران الجنوب، القنفذة، بارق، محايل عسير، الوجه.

تلبي الراية احتياجات السكان المحليين والمقيمين المغتربين من ثقافات عدة عبر أكثر من 35000 سلعة مصنفة وموزعة بشكل جيد من خلال قناتين للتوزيع، واحدة في جدة والثانية في الطائف ومؤخراً تم إضافة قناة توزيع ثالثة لتبدأ العمل في المنطقة الجنوبية وتخدم أكثر من 100000 عميل يومي.

تستخدم الراية أفضل تقنيات إدارة الفئات وقناة توزيع مركزية حيث يتم تخزين الفواكه، الخضروات، اللحوم، منتجات الألبان، منتجات الصحة والجمال، منتجات المخابز، الالكترونيات، المستلزمات النسائية والمجوهرات.

لأكثر من 25 عاماً، عملنا جاهدين لإرضاء عملائنا وما زلنا مستمرين بتقديم أعلى جودة بأنسب الأسعار وأقوى العروض بشكل دائم.

Why should

choose us?
Proin erat tellus, dapibus ut pulvinar non, suscipit ac massa. Maecenas ac sem eget ex porta tincidunt. Morbi dictum ante at vulputate sceleri sque. Donec rutrum nisi eu diam convallis sodales eu ac libero. Proin vitae gravida arcu.
Aliquam hendrerit ex arcu, nec sagittis ligula porta eu. Ut ex leo, suscipit sit amet augue sed, laoreet congue ex. Morbi ornare mi a rutrum scelerisque. Aenean vulputate viverra pharetra.
Proin scelerisque in ante eget vehicula. Sed tempus lectus id nibh porttitor porttitor. Pellentesque nec quam ac felis finibus vehicula sed sed nunc.