بدأت رحلة الراية في عام 1990 م وكانت الإنطلاقة بإفتتاح سوبر ماركت الراية في طريق الأمير ماجد، ماترونه اليوم كان مجرد خيال ذهني لتأسيس سوبر ماركت يلبي احتياجات التسوق اليومية. يعود الفضل والشكر لله سبحانه وتعالي أولاً فما كانت مجرد فكرة من نسج الخيال أصبحت اليوم أكبر سلسلة سوبر ماركت في المنطقة الغربية لمملكتنا الحبيبة، والشكر موصول لفريق عملنا وموردينا ولكم أنتم عملائنا الكرام فلولاكم لكان هذا النجاح صعب المنال.

لقد التزمنا بالسعر المنخفض منذ اليوم الأول حتى أصبح بمثابة العلامة التجارية لنا. غير أنه لم يؤثر على جودتنا فكانت رسالتنا من يومنا الأول واضحة ومحددة (تقديم أفضل جودة بأقل تكلفة) وهذا ماأكسبنا ثقة عملائنا التي لاتقدر بثمن. كما أؤكد لكم أن أعضاء فريق العمل متواجدون لخدمتكم كما نؤكد لكم أن عملية التسوق ستكون ممتعة في كل مرة تزورونا فيها.

الشيخ ماجد الخماش(رئيس مجلس الإدارة)

 

 


   أصبح سوبرماركت الراية اليوم بمثابة طريق سريع حيث الأرفف مملؤه باحتياجات العميل من البضائع سريعة الاستهلاك والمستخدمة على نطاق واسع ، وحتى السلع ذات الإستخدام القليل . هذا العصر عصر التخطيط ويجب مواكبة كل شي خصوصا مع النمو الإلكتروني وعصر الأنترنت . طرق الدفع أصبحت أسهل أيضاً من خلال أجهزة الشبكة أو من خلال أجهزة الجوال، وهذا مايجعلنا أمام تحدي لتوفير كافة احتياجات العميل تحت سقف واحد. وبفضل الله أصبحت الراية اليوم من رواد شركات السوبر ماركت متوجه بأكبر سلسة سوبر ماركت في المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية.

نلتزم دائماً بتوفير احتياجات العميل المناسبة لكل فترة وذلك لإثراء وتطوير عملية التسوق للعميل.”السمعة هي مقياس نجاح أو فشل أي مؤسسة” ولأننا نهتم بسمعتنا فإننا نقوم بزيارات دورية إلى فروعنا للتعرف على سلوك العملاء وذلك لعمل الدراسات والبحوث المباشرة لتحسين وتطوير نوعية عملنا المركز على خدمتكم وتوفير احتياجاتكم. عملائنا الكرام نحن لانراكم متسوقين بل ضيوفاً يجب علينا توفير سبل الراحة والمتعة لهم أثناء زياراتهم لنا. كما ننصحكم دوماً بزيارتنا حتى لو لم تكن لديكم الرغبة في التسوق لكي تكونوا على دراية بآخر عروضنا وللتخطيط لعملية التسوق القادمة.

بيئتنا مصممة بشكل يضمن تقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام.
وتأكيداً على تطبيق رسالتنا (أفضل جودة بأقل تكلفة) فإننا نقدم عروض ترويجية منافسة قوية في السوق ، ولا نجد أنفسنا في هذا السباق لأننا نتجاوز توقعات عملائنا من خلال تنظيم 52 فترة ترويجية، وحرصاً منا على دمج المتعة مع عملية التسوق فإننا نقدم مجموعة من الهدايا إلى قسائم التسوق، سيارات وأجهزة كهربائية وإلكترونية تقدم كهدايا مما يجعل عملية التسوق ممتعة. قواعد وأنظمة المسابقة بسيطة وذلك لضمان مشاركة شريحة كبيرة من المجتمع. ما أن ننتهي من فترة العرض حتى نبدأ عرض جديد، لاأحد خاسر والفرصة مواتيه دائماً.

تقوم الراية بكل ذلك تقديراً للأشخاص الذين يقفون بجانبها ويقدرون مجهوداتها.

جمال اسماعيل عصمان  (المدير التنفيذي)

فرص العمل

نشر / فتح وظائف